أفضل مواقع الاستيراد من الصين عبر الانترنت


تطور التكنولوجيا حقق لنا فرصا كبيرة للاستثمار الحقيقي وجني أرباح عالية من خلال مواقع الاستيراد من الصين يمكنك تحقيق دخلا ثابتا لك، من خلال استيراد منتجات من هذه المواقع الإلكترونية بسعر الجملة و تسمى هذا المهارة الاستيراد من الصين ، ثم بيعها مع إضافة نسبة ربحك عليها عبر الإنترنت، دون الحاجة للسفر للصين وشرائها، كل ما عليك فعله هو شراء المنتج الأكثر طلبا، ثم بيعه مجددا في مواقع عربية أو أجنبية او تسويقها عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك ، هذا الاستثمار يحقق لك دخلا دون الحاجة لرأس مال كبير، فقط تحتاج إلى انتقاء المنتجات المناسبة و المثالية والأكثر رغبة في العالم، وشرائها من المواقع الصينية. سأخبرك عن البعض منها الأن .


- أفضل مواقع الاستيراد من الصين



 1 -  مـوقـع عـلي بـابـا ( Alibaba.com )



  • يعد موقع علي بابا ( Alibaba.com ) أضخم متجر الكتروني فهو يجمع لك منتجات أكبر الشركات الصينية في العالم ويقدم لك عروض هائلة وأسعار مثالية فهو موقع متخصص لبيع المنتجات بالجملة ثم يمكنك إعادة بيعها والمتاجرة بها والربح من خلالها وهو ما يضمن لك تحقيق مالا حقيقا وربما تحقق ربحا كبيرا إذا انتقيت منتجاتك بعناية من خلال موقع علي بابا.

  •  2 - مـوقـع دي اتـش جـيـت ( DHgate.com )



     دي اتش جيت ( DHgate.com ) هو الموقع الذي يحتوي على ملايين المنتجات والذي يمكنك من خلاله طلب المنتج من الشركة المصنعة مباشرة هذا ما يضمن لك الحصول على أفضل سعر للشراء حيث كلما زادت كمية المنتجات التي تريد شرائها يقل سعر الشراء، الموقع الأكثر موثوقية حيث يمكنك تتبع شحن مشترياتك، وعدم الدفع للبائع الى حين تأكيد الشحن لمنتجاتك يتخصص الموقع ببيع الأجهزة الإلكترونية كما يتميز بالهواتف الذكية والعديد من المنتجات الرائجة حول العالم.


     3 - مـوقـع  ( Globalsources.com )



  • إذا ما كنت مبتدأ في عالم التجارة الإلكترونية عليك بهذا الموقع مـوقـع ( Globalsources.com ) فهو يقدم لك إمكانية شراء كميات صغيرة من المنتج الذي ترغب بالاستثمار به وإعادة بيعه وبسعر الجملة فلن تكون مجبرا على شراء كميات كبيرة لتخفيض السعر، هكذا ستتجنب المخاطرة العالية بشراء كميات كبيرة من المنتجات يعتبر الموقع سوق عالمي حيث يضم أكثر من مليون بائع أكثر السلع التي يقدمها لك الأجهزة الإلكترونية والملابس فهي المطلوبة بكثرة في وقتنا الحالي.

  •  4 - مـوقـع ( Made-in-china.com )



  • موقع ( Made-in-china.com ) أمن لك وموثوق حيث يعمل باستمرار للحد من الاحتيال الموجود في التجارة الالكترونية يقدم لك معلومات تفصيلية عن الشركة قبل أن تتعامل معها الأدهى من ذلك وجود علامة ""Audited Supplier بجانب الشركة التي تقدم المنتج ليعطيك الثقة التامة بها ستجد أصناف متعددة من المنتجات الرائعة والمميزة ويمكنك اعتباره من مواقع الاستيراد من الصين المعتمدة.

  •  5 - مـوقـع عـلي أكسـبريـس ( AliExpress.com )



  • مـوقـع عـلي أكسـبريـس ( AliExpress.com ) هو موقع متخصص للبيع بالتجزئة وليس للجملة ولكن اعتقد انه مفيد للاشخاص الذين يريدون شراء كميات قليلة جدا مثل حبتين او ثلاث او خمسة , اكتسب موقع علي اكسبريس شهرة واسعة في العالم فهو يأتي بعد أمازون مباشرة حتى قد تجد منتجات أمازون مدرجة بأفضل سعر لك ما يميز هذا الموقع هو الشحن المجاني لبعض المنتجات فيه والبعض الأخر تجده بأسعار شحن زهيدة وهذا ما يجعل أكثر رواد التجارة الإلكترونية يرغبون بشراء منتجاته حيث أنه يقدم كافة الضمانات لك وتجد تقييم للبائع ومنتجاته لتضمن مستوى الخدمة المقدمة لك كما يمكن التواصل مع البائع مباشرة يمكننا القول إنه من أفضل مواقع الاستيراد من الصين.

  •  6 -  مـوقـع ( Lightinthebox.com )


    ايضا هو مـوقـع ( Lightinthebox.com )  متخصص للبيع بالتجزئة وليس للجملة ولكن اعتقد انه مفيد للاشخاص الذين يريدون شراء كميات قليلة جدا مثل حبتين او ثلاث او خمسة , و يقوم هذا الموقع بخصومات غير محدودة والالتزام بمواعيد التوصيل هي أهم سمات هذا الموقع التي تجعل العملاء يتسوقون منه باستمرار ناهيك عن المنتجات الجذابة التي يقدمها بأسعار مخفضة جدا لمن يريد المتاجرة بها لاحقا ويؤمن لك شحن طلباتك حيث اذا كان هناك أي ضرر في مشترياتك يشحنها لك مرة أخرى بشكل مجاني تماما يمكنك التعامل معه براحة تامة موقع متخصص بأزياء الأفراح والسهرات.


    كيف يستطيع اي شخص بدء تجارته و تحقيق الارباح عن طريق استيراد المنتجات من الصين عبر الأنترنت و من ثم اعادة بيعها في بلده , حتى لو كان ليس لديه اي خبرة قبل ذلك في مجال الاستيراد من الصين و التجارة و اختيار المنتجات ؟  

    ما الذي سوف تحصل عليه من خلال هذا الكورس ؟

    • أساسيات التجارة الدولية
    • منصة علي بابا للأستيراد بالجملة
    •  ادارة و البحث عن المنتجات للاستيراد من الصين
    •  أختيار المورد المورد الصيني المناسب لك
    •  الشحن من الصين
    •  ادارة الدفع للمورد الصيني
    • و غيرها من المعلومات القيمة


    كيفية الربح من مواقع الاستيراد من الصين


    فكرة الاستثمار في هذه المواقع بسيطة وسهلة، كما أنها لا تحتاج لرأس مال كبير كل ما عليك القيام به هو الاشتراك في أحد المواقع، وتقوم بشراء المنتجات التي ترغب ببيعها لاحقا، هذه النقطة مهمة جدا وتعتبر المحور الأساسي لبيع منتجاتك، عليك التركيز على المنتج الذي ستقوم بشرائه فيجب أن تختار منتجات رائجة أو يحتاجها الأفراد، بعد شرائك المنتج بسعر الجملة، قم بالتسويق له جيدا، مع إضافة نسبة ربحك على السعر الأساسي، وما أن يطلب زبون منتجك سيدفع لك سعر الشراء وهو السعر الأساس مضافا له نسبه ربحه، قم بشحن المنتج الى زبونك واستمتع باستثمارك في مواقع الاستيراد من الصين.

    • مقالات

      أفضل مواقع الاستيراد من الصين عبر الانترنت

      تطور التكنولوجيا حقق لنا فرصا كبيرة للاستثمار الحقيقي وجني أرباح عالية من خلال مواقع الاستيراد من الصين يمكنك تحقيق دخلا ثابتا لك، من خلال استيراد منتجات من هذه المواقع الإلكترونية بسعر الجملة و تسمى هذا المهارة الاستيراد من الصين ، ثم بيعها مع إضافة نسبة ربحك عليها عبر الإنترنت، دون الحاجة للسفر للصين وشرائها، كل ما عليك فعله هو شراء المنتج الأكثر طلبا، ثم بيعه مجددا في مواقع عربية أو أجنبية او تسويقها عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك
    • مقالات

      نصائح حول حضور المعارض التجارية بالصين

      ربما كنت قد سمعت أكثر من مرة ؛ "من المقرر أن تتفوق الصين على الولايات المتحدة كأكبر اقتصاد في العالم في القرن الحادي والعشرين" , ويعود الفضل الى ذلك هو طريقة الصين بالتسويق ومن افضل هذا الطرق هي المعارض التجارية , بالاضافة الى ان واحدة من افضل الطرق للعثور على منتجات بالصين هي المعارض التجارية . و تعد المشاركة في معرض تجاري وسيلة فعالة لاستكشاف سوق دولية جديدة. إنه يساعد شركتك على فهم السوق و المنافسين بشكل أفضل ، وتعزيز رؤية العلامة التجارية الخاصة بشركتك ، وإيجاد عملاء جدد أو شركاء محتملين. ومع ذلك ، للاستفادة من التجربة لما فيه مصلحة لشركتك ، تحتاج إلى وضع خطة مفصلة وإعداد مسبق بعناية. فيما يلي عدد من النصائح لمساعدتك على الاستعداد بشكل أفضل قبل وأثناء وبعد المعارض التجارية في الصين .
    • مقالات

      سوق الاثاث الصيني : الدليل الكامل

      لا تزال أسطورة "صنع في الصين" منتشرة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم وحتى عند ما يتعلق الامر بالاثاث الصيني . و وفقا لذلك ، يقال ان المنتجات الصينية منخفضة الجودة . ​ولكن لو كان الصينيون يصنعون الأثاث و كانوا يتنازلون عن جودته عند صناعته ، لما كانت صادراتها ستزداد بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة لذلك تغيرت نظرة الغرب الى الصين من كل النواحي وخصوصآ من ناحية سوق الاثاث منذ أن بدأ المصممون في تصنيع أثاثهم في الصين .
    Load More In مقالات

    ” كورس الاستيراد من الصين عبر الانترتت “

    تـابعـنا عـلى الانستجـرام لـتتعلم كيفـية الاستـيراد مـن الصـين

    ” ادعمنا لنكمل مشوارنا “